عالم الخيال

إبدآع يفـــوق الخيال


    قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    شاطر
    avatar
    أبوعبدالله
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 05/05/2010

    قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    مُساهمة  أبوعبدالله في الجمعة مايو 07, 2010 4:45 am

    انا وابوجهل
    ذات يوم جميل كنت خارجاً في جواً مهنا أزين منه ,,!!<< ذي أولها يا

    التيس ,,!!

    كانت الساعة ذالك الوقت تشير إلى الساعة السابعة ليلاً ,,!! وكنت أسير

    وأنا مسرور ومنشكح اخر نشكاح ,,!!! في زخات المطر التي تنزل على شعري المنساب ,,,!!

    وكنت سارح في عقلي إلي أبعد حدود ممكنه ,,,!! وهي كيف لشقيقي

    اللذي يكبرني بضع سنين ,,!! يفتح غرشه الكوكا من غير مفك ,,!!!

    ولا قطع وقت تفكيري آنذاك ألا عندما أنتصفت هاوية حفره في نص

    الطريق ,,,!!! ولم يسعفني الوقت لكي أتجاوزها ,,!! ورفعت لوحه فوق

    راسي يلعن ام النكبة ,,!!! ولزخت لزخه مدوية ,,,!!!

    رفعت رأسي أويق من بعيد هل أحد راني وألا لأ

    ولا شفت أحد من الماره ,,!! وأخذت أتفقد جروحي وأنأ أتذمر ,,!!! في

    داخلي ,,,!! واقول لعنة تلعن الظالم ,,!!! ما لقيتوا تحفرون ألا في

    درب المسلمين ,,,!!! وعسى من حفرها يدفن فيها ,,!! ولا قطع على

    كلامي ألا ذاك الصندوق اللي في أخر الحفرة ,,!!! سحبته ببطء

    شديد ,,!!

    وأنتشلت الصندوق ,,!! وذهبت إلى المنزل دأعس ,,!! ووصلت الى

    المنزل وأنا منهمك ولا أشوف الطريق ,,, ألا بأمي الحنون تستقبلني في

    كلمات الدلع المعهودة جيت من دشيرك يا الهيس لا لا احسن تسان

    رقدت عندهم أنت وهاللي الأذاني تقل طيس كابرس 80 <<< تذب

    الأخت ,,,!! لكنى لم أرد عليها ولو بكلمه وحده يقالي ,,!! الحين أبي

    أحقرها ,,,!! وأنا أهم إلى صعود الدرج إذا بي اسمع صوت دوي

    من خلفى مباشره وكان له صوت يشبه صوت صفاره القطار وتبين لي

    ماهي ,,, هي نعله سافتنى فيها ومعها رساله أس أم أس (( SMS))

    مكتوب فيها الى ولدي العزيز أحمد مع التحيه وبعد : << حتى

    النقط اللي فوق بعض ما نستهن فديتها ... لماذا ياولدي ,,!!! هذا التجاهل

    ياااولدي ,,,! منب اللي حامله فيك ومربيتك يااملعون الجدف ,,!! لماذ ا

    هذا العنفوان ياااااولدي <<< فاهمه غلط الولده الله يخليها ,,,!!!

    منب أنا اللي تعبت وأنا اسهر جنبك ياااولد ال******** لين صرت مثل

    البغل ,,,!!! ليه وأنا أمك ليه هذه القسوه ,,!!ألا تعلم ياولدي التسلب

    إن الجنة تحت أقدامنا ,,,!!! عاد حزه في نفسى وجيت عندها ولا قلت كلمه وحبيت رأسها ومشيت وأدرعم لغرفتى واسكر على باب

    الغرفة ,,!! واقعد افكر وش في هالصندوق معقوله فلوووسس ,,!!! منب

    مصدق يالله أخير اً أبي أكمل فلوس المهر وأعرس ,,,!! واشترى جوال الدمعه ,,,!! المطور واحر أبو رحله ,,!!

    وافتح الصندوق وإذا به يخرج دخان كثيف ,,!! وفي لمح البصر

    فتحت عيوني وأنا ,,,!! مرمي في داعوس ,,!! أي زقاق أي شويرع

    ضيق ,,!! أخذت أبعث في بصري هنا وهناك وأبي

    اعرف ويين أنا قابع فيه مدري ,,!! أشياء غريبه وجمعاً من

    الناس يرتدون ملابس غريبه ,,!! واللي مزدون الغرابه الحمير واجد ,,!!

    <<تكلم نفسك ,,,!! أبحل بها يابو حميد وين أنت فيه ,,!! جاني

    رجل ملامحه كريه ,,!! ورحية فمه ؟أكره ,,!! قال اهلاً يا أخ

    العرب ,,!! من أي العرب أنت ,, وماذا بك منبطح على الأرض هل

    أرهقك التعب ,,!!! اما انك تعس الأرض ,,!!! ملابسك غريبه وسبحان

    الله كيف فعلت في لحيتك هاكذا << يقصد السكسوكه ,,!!! أخبرني ياخ

    العرب أين الصالون اللذي حلق لك ,,!!! هل هو تركي ام هندي ,,!!

    قلت له ورا ما تكل تراب أنت للعن أبو شكلك خلني اتكلم ,,,!!! قال أتشتمني ,,!!
    قلت نعم أني اسبك وبلعن الطيب ما فيك ,,!! واطلع التلفون لكي أدق

    على ابوي وأقوله يبه قال وحطبه وش تبي قلت له يبه أنا ضايع

    مدري ويني فيه ,,!! قالي أبرك وصك التلفون في وجهي ,,!!

    قال الرجل ماهذا الشي ومد يده يبي يلمس الجوال وقلت له ترى

    ماهوب حق للعب الله يصحلك كيف يدك لا اقطعها لك ,,!!!

    تعال معي يا اخ العرب الي إلحانه ,,,! يوم قال إلحانه

    قلت له قدام خلنا نفلها بلا وجع راس ,,!!! وعندما دخلنا وجاء

    يبي يقعد على طاوله بعيده عن الناس قلت له معصي أنا مجلس

    الأقدام على البست ,,!!! وقالي بصرك أي مكان وطلب من النادل أن

    يحضر لنا قليل الخمر <<< هو عاد ماهوب قليل أكثر منه شوي

    ,,!! قلت له الحين الخمر ماهوب حرام ,,!!!

    قالي كل تراب وأشرب قلت له سم ,,!!! وفي الطاولة أثنين قاعدين

    ومعهم جاريتين أجمل من الجمال وانا أقززز فيهم وقال اللي معي لا

    نتظر أليهم فهم مع أبو جهل ,,!! يوم قال أبوجهل ويطيح الكاس

    من يدي ,,!!! قلت في صوت عالي أبو جهل ما غيره الداشر يلعن ابو

    كذا شكله غلط وكرها ضحكه ,,!! قال أني لا افقه في حتسيك

    شي ,,!!! سمع أبو جهل الكلام وقال في صوت مرتفع أحضروا

    لي هذا غلام ,,,!!! وبادرني في السؤال من أي العرب انت ,,!! قلت

    له ما اكلم دشير نظر ألي بتعجب وسحب سيفه من غمده وقال

    سوف تنطق ولا جلدك هنا يا كلب ,,!!! قلت له شفيك ياخي تعصب تالله أني أحبك ,,!!
    أنا من عرب القصيم وأنت يااا صديقي أبو جهل << يقالي ابقط

    الميانه معه ,,!!! قالي وين تقع هذا القصيم لعنتالله على ابو شكلك

    ,,! قلت له في ,,!!!

    السعوديه ,,! وانا أسمى أحمد ويدلعوني ابوحميد قال أبو جهل والله وجهك ماهوب

    وجهه ادمي ابد ,,!! واخذ كل من في الحانه يضحك على مراجت أبو

    جهل ,,!! وبعدها أستطردت قائلاً وقاطعته في الكلام وقلت الحين ليه يابو

    جهل وقسم مالك داعي جايب اهلك معك الحانه ,,!! ترى عيب

    والله ,,,!! صبخنى على جبهتي وقال لا عاد تقاطع كلامي الله

    يصحلك ,,!! وأكمل حديثه قال ويحك اتقصد الجاريتين وقلت له

    نعم قالي ,,!! انهم سلق أشتريتهم من السوق ,,!! قلت له يعني هم جواري ,,!!

    قال يس ,,!! قلت معي خمس ميه تبيع وحده ,,!!! نهض من الكرسي

    ومعه كأسه وأتى ألي وصب النبيذ في وجهي وتعج الصالة في

    ضحك عميق ,,!!!! وبينما هو يعطيني مقفاه عشان يرجع الطاوله وإذا على الطاوله التي أمامي

    جره مليئة بالخمر فما كان من ألا أن مددت يدي وسحبتها ولزخته

    فيها واخش في نوبة ضحك عميقه ,,!!المشكلة ما في إلا أنا اضحك

    واستغرب ليه ما يضحكون مثل تو ,,!!! ويعم الهدواء في الحانه لمدة

    دقاااائق معدودة ,,!! فما كان لبو جهل الا ان هم في ضحك وقال

    والله أن هالرجال قوي أول واحد يتجرأ ويمد يده على << كنى قمت

    اخبص ام اللغه وقالي تعال أيها الفتى فأنت في ضيافتي ,,!! وبما انك

    غريب سوف ترقد عندي الليله قل تم ,,!!! أنا شكيت في الوضع

    بصراحه ,,!! جلست على الطاوله معه وطرد اللي كان جالس معه ,,!!

    وقالي اختر واحده من الجواري لكي تكون لك نديمه وبعدها نذهب

    للبيت لكي ننام ,,!! قلت له أحلف قال اختر ولا تكثر بربه من

    الفرحه بغيت احب أصبع رجله الصغير ,!!! قمت

    أقزهم وقلت اممممممممممممممم طيب ممكن كل شوي نبدل فيهم ,,!!

    قالي ترى بلعن جدك اختر ياااكلب و,,!!! اختر وحده منهن ,,!! ودار

    بيني وبينها هذا الحديث

    انا ما أسمك أيتهها الطخمة ,,!!


    هي أسمى زهرة يااا سيدي ,,!!
    قلت ونعم النك نيم ياقمر وأكلمت لها وكم تبلغين من العمر ,,!! قالت

    لي بضع سنين قلت لها ترى بلعن والديك كم عمرك !1

    ضحكت في أستيحاء وقالت 19 عام ,,!!

    قلت لها عندك جوال ,,!! قالت عندي بس مافيه شحن <<< حتى انتو

    وصل لكم هالوباء

    قلت لها طيب وريني ركبك ,,!! يوم

    جت توريني قال ابو جهل يا كلب ماهوب هنا قلت له لا ابي اشوف هي

    سود ولا بيض بس قالي البخ لا اسويلك (( شد داون ))

    ,,!!! وألتفت على ابو جهل وأقول

    له أبو جهل متى نروح ننام ,,!! قالي كل تبن تو الناس ,,!!!

    وارجع اقولها تراني أقوى واحد هنا ,,!!

    ألا شفتيني قبل شوي يوم ارجد ابو جهل في الجره هعهعهععه

    ولا قطع الحديث الشيق الا ابو جهل صامخنى على راسى على باله غير السالفه ,,!!!

    قلت لها ممكن االمس يدك قالت الجارية انا ملك لك يا سيدي أفعل ما تشاء بي ,,!!

    وأللتفت على ابو جهل مره ثانيه وقلت له ياخي ترى البنات جاهم

    النوم ,,!!

    قال لي والله انك حقنه من جد خلنا نشرب وعقب نروح ,,!! ولا ترى

    بهون بخلى الجواري يروحن ينام في البيت الثاني ,,!!! قلت لا لالالا

    وشو له خلهن يمكن نبي شي ولا شي من عندنا ,,!! قال اجل كل تراب


    وخلنى اكمل شرب

    واجي ابي احط يدي على خدها وأنا مغمض عيوني االا أحس في دقنها

    شعر ,,!! واسحب يدي وارجع احطها مره ثانيه وافتح عيوني شوي

    شوي ألا البنت اللي قدامي صارت رجال ثاني وهو يقوولي قم قم انت

    ولد فلان ,,!! قلت له لأ منب ولده ,,!! وقالي ما تشوف الحفرة جعلك

    الوهم ,,!! قم خلنى اوديك البيت ,,!ورجع قالي أكيد منت ولد فلان

    قلت ترى قافله معي قلت منب ولده قال غريبه ما تشبه ,,,!!! وادزه

    وقوم وارجع البيت وادخل الصاله وانا طالع الدرج حسيت شي نشب

    في رجلي ولا شفت شنهو يوم توني طالع الا امي تقول مصع الله

    راسك مصعت سلك التلفزيون وارجع اعطيها السلك وقلت لها أشبكيه

    مستعجل ,,!! وانا طالع اسمع قربعه وصوت شي ثار وأثريها شبكتة في 220 واط ,,!!!
    avatar
    【THE BEST】
    عضو مهـــم
    عضو مهـــم

    عدد المساهمات : 321
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    مُساهمة  【THE BEST】 في الجمعة مايو 07, 2010 11:14 am

    ههههههههههههههه..
    شكرا لإلك على هالموضوع الرائع ..
    avatar
    omar
    عضو مهـــم
    عضو مهـــم

    عدد المساهمات : 233
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    رد: قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    مُساهمة  omar في السبت مايو 08, 2010 1:27 pm

    هههههههههه
    مشكوووووووووووووووووووووور
    avatar
    أبوعبدالله
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 05/05/2010

    رد: قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    مُساهمة  أبوعبدالله في الأحد مايو 09, 2010 1:54 pm

    مشكورين على المرور الأكثر من رائع
    avatar
    ابو ريان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 20/04/2010
    الموقع : الزلفي

    رد: قصه ممتعه ومضحكه ( أنا وأبوجهل )

    مُساهمة  ابو ريان في الأحد مايو 09, 2010 1:56 pm

    ههههههههههه
    مشكور اخوي تقبل خالص تحياتي ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 10:35 pm